Sunday, November 21, 2010

Peasant Supper Sundays: Beans, Beans, the Magical Fruit...

"Beans, Beans For Every Meal!"

That's what I was thinking when I whipped up a huge batch of Rosemary Navy Beans for dinner tonight. It will last me for lunch all week ("all week" = 3 days...short week, YAAAAAAAY!).


Just your basic navy beans recipe with chopped onion, carrot, celery and minced garlic. I added a bunch of stuff to it, like hot sauce, 2 small sprigs of rosemary, S & P, coriander (just a pinch), vegan Worcestershire, and some dried marjoram. After cooking all together in one big, happy pot for about an hour (provided you soaked or cooked your beans ahead), you are rewarded with a toot-inducing bounty. Yup.



On to another crap-tastic week. At least it's short. Maybe I'll eat these beans on toast...or with ketchup! :)

Jes

4 comments:

  1. Those are some lovely beans. I honestly don't think beans make me fart as much as they did when I didn't eat them so often.

    ReplyDelete
  2. العزل وكشف التسربات
    اعمال كشف تسربات المياه بالرياض الان اسهل مما يمكن واسرع مع شركة شركتنا لا تجد باستخدام التقنيات الحديثة والمتطورة واستخدام معدات تكنولوجيه ذكية جدا لمعرفة مكان الخلل وبتقنيه عاليه والاهم من ذلك كشف تسربات المياه بدون تكسير والاستغناء تماما عن الطرق التقليدية والقديمة والمعتاده التي تحتاج الي مجهود زائد و تكاليف عاليه جدا وتتركز اكثر علي مختصين في كشف تسريبات الماء .
    شركة عزل بولي يوريثان بالرياض
    شركة عزل فوم بالرياض
    شركة عزل اسطح بالرياض
    كيف تبحث عن تسربات المياه في منزلك
    اذا كنت بحاجة الي الحل الامثل لمشكلة ” كشف تسربات المياه ” فان فواتيرعداد المياه اكثر ما سيفيدك للتاكد من ان وجد تسرب في المياه ام لاويتم ذلك عن طريقة اتباع الخطوات التالية :

    ReplyDelete
  3. اذا كنت بحاجة الي الحل الامثل لمشكلة ” كشف تسربات المياه ” فان فواتيرعداد المياه اكثر ما سيفيدك للتاكد من ان وجد تسرب في المياه ام لاويتم ذلك عن طريقة اتباع الخطوات التالية :
    اقفال جميع الحنفيات و الاجهزة التي تستعمل المياه بأحكام مثل غسالات الملابس وغسالة الاطباق
    رفع الغطاء لرؤية حركة العداد وتحديد موقع عداد المياه الخاص بك
    الانتظارما بين (20-30) دقيقة (تاكد من عدم تواجد اي شي تستخدمه عن طريق المياه مازل مفتوحا ) ومتابعة حركه الامبير الموجودداخل العداد .
    مواصفات العزل بالرياض
    ترميمات ما قبل العزل
    سعر متر عزل الاسطح
    اذا رايت حركة واضحه في امبير العداد فهذا دليل مؤكد علي وجود تسرب ماء في سباكة المنزل .
    تحديد ان كانت تسرب المياه اذا كانت داخل المنزل او بخارجه
    اما في حالة تم التاكد من وجود تسربات كما هو موضح في الخطوه الاولي ، فعليك عميلنا العزيز اتباع الخطوات التالية لمعرفة اذا كان التسرب داخل او خارج المنزل :
    اغلاق صمام المياه الرئيسي الموجود داخل منزلك .
    متابعه حركة الامبيرومراجعة العداد مره اخري .
    الانتظار (20-30) دقيقة اذا رايت تحرك الامبير فهذا من المؤكد انه يوجد التسرب من خارج المنزل وليس في السباكة الداخلية بالمنزل ، واذا لم يتحرك الامبير الخاص بعداد المياه يكون التسرب من داخل المنزل .
    شركة عزل فوم بولي يوريثان بالرياض
    شركة مقايسات ومناقصات عزل بالرياض
    شركة عوازل وفوم بالرياض
    لا تجهد نفسك في البحث عن شركات كشف تسربات المياه فأليك شركة كشف تسربات المياه بالرياض وتعطي اليك بعض النصائح الهامه التي تساعدك في معرفة وجود او عدم تسرب المياه داخل منزلك

    ReplyDelete